إعلان

Collapse
No announcement yet.

البشر الأوائل انتشروا من جزيرة العرب

Collapse
X
 
  • فرز
  • Time
  • إعرض
Clear All
المشاركات الجديدة

  • البشر الأوائل انتشروا من جزيرة العرب

    نحن نعلم أن الأب الثاني للبشرية هو نوح عليه السلام ، ونوح عليه السلام هبط من السفينة على الجودي وذلك بعد الطوفان ، والجودي يقال عنه في التوراة أنه أرراط ! وأهل الكتاب لا يؤخذ عنهم ولا يرد ، ولكن لنتابع قولهم هذا لتأكيد أمور عينية وجغرافية .
    والقرآن الكريم ذكر بصراحة أن السفينة استوت على الجودي ، وهذا اسم صريح وعربي .
    ولم يرد نص عن الرسول ​ يحدد مكان الجبل أو الموقع الذي رست فيه سفينة نوح عليه السلام ، ولكننا نعلم أن أول قوم ظهر وكان له السيطرة على المجتمع البشري هم قوم عاد ، وعاد وكما ذكر القرآن عاشوا في جزيرة العرب وخصوصا جنوبها وكان هناك مسكنهم الدائم حيث كانت المياه والخضرة والمناخ المريح حينها ! وهذا مذكور في القرإن الكريم .
    إذا وحسب كتاب الله تعالى فقد كانت البشرية الأولى في جزيرة العرب ، ونذكر أن في الجزيرة العربية طريق تاريخي معلوم يسمى بالجودي
    فكيف ، وهذا مسمى قديم وبجانبه المعلم الأثير الشهير ،"اصبع جودة" وهو الصخرة المصلمة نصفين بشكل عجيب ! فهل هو الآية التي ذكرها الله تعالى ؟؟!
    والجبل الذي رست عليه السفينة هو جبل هرارات ، أو حرارات وهي منطقة معلومة بين مكة والمدينة ، فربما حرارات هي نفسها هرارات في التوراة ، أو وربما وكما يقول الدكتور محمد المبيض أن جبل راهط وهو أيضا في الحرارات ، وكما ذكر الدكتور المبيض ان هناك جبل اسمه شمنصر وهو مذكور في الرقائق الطينية في ملحمة جلجامش وهذا الجبل الذي في الحرات مسك سفينة نوح وارساها .
    وهنا فمن هذه الدلائل ، ومن دلائل كتاب الله تتتلى أن البشرية الأولى سكنت جزيرة العرب حيث الدفأ والماء والمرعى والخضرة ، وهناك استوطنت قبيلة عاد التي خلفت بعد قوم نوح ، ومنه انطلق البشر نحو الاماكن التي كان الدفأ والمرعى متوفرا .
    ولا بد أن نذكر أن آدم عليه السلام سكن جوار بيت الله الحرام وه أول بيت وضع للناس !!!
    وقد يدعي الملاحدة المعتمدون عل خيالهم الواسع والكاذب أن البشرية انتشرت من أفريقيا ، ولكن نقول لهؤلاء المكذبون المفترون أن ما يذكرونه هو تاريخ خيالي لتخرصاتهم ، فما يذكرون من خلق هلكوا قبل ظهور آدم عليه السلام بسنين طويلة وهم اشباه بشر وليسوا بشرا ، ثم وقد وضعت معادلة رياضية تحتسب عمر البشر في منتدى الملاحدة هنا الذي يثبت أن اكثر حد لعمر البشريه هو ١٥٠٠٠ سنة كحد اقصى .
    ثم كيف انتشر الناس لكل حدب وصوب في فترة عاد ، وذلك حيث أن عاد كانوا قوما جبارين وكانوا يبطشون بالناس ففروا منهم خوف لكل جهة ، واقدم مدينة عرفها التاريخ هي اريحا وحيث لا يستبعد ان فروا لمنطقة سحيقة وشجرها كثيف حينها كي يختفوا من قوم عاد ، وكذلك مدينة دنشق الأولى، وهنا نبرهن أن البشر انتشروا من جزيرة العرب وكان لسانهم الأول هو العربية أو مشتق عنه .
    التعديل الأخير بواسطة حليم راشد; 16-01-2023, 07:28 AM.
Working...
X